داو العربية السعودية

بدأت داو استثماراتها بالمملكة العربية السعودية منذ عام 1976 وتعد أكبر مستثمر أجنبي في قطاع البتروكيماويات في الدولة. ويقدم الجدول الزمني لشركتنا المزيد من التفاصيل عن تاريخ الشركة.

تحتفظ داو بالعديد من المشروعات المشتركة في المنطقة بما في ذلك شركة صدارة للكيميائيات؛ أحد المشروعات المشتركة المنفذة مع شركة أرامكو السعودية والذي وصل إلى مرحلة التشغيل التجاري الكامل عام 2017. تعد صدارة التي تضم 26 وحدة تصنيع واحدة من أكبر المنشآت الكيميائية المتكاملة في العالم والشركة الأكبر على الإطلاق من حيث بنائها في مرحلة واحدة. أقامت شركة داو أيضًا مشروعات مشتركة بالتعاون مع شركة الجفالي وإخوانه ولديها أيضًا حصة مشروع مشترك بالشركة السعودية لمونمرات الأكريليك المحدودة (سامكو).

يعد مركز داو الشرق الأوسط للإبتكار بجامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية (كاوست) مع المنشأة الجديدة التي اُفتتحت عام 2018، أحد الاستثمارات الإستراتيجية الأخرى ويركز على تطوير التكنولوجيا لتلبية الاحتياجات الإقليمية في الشرق الأوسط. ويعد مركز داو الشرق الأوسط للإبتكار(MEIC) جزءً رئيسيًا من التزام داو لتشجيع البحوث المحلية وتقديم حلول رقمية متطورة ودعم رؤية المملكة ليصبح اقتصادها قائمًا على المعرفة.

تخيل أفضل

انضم إلينا للإحتفال بمناسبة مرور 125 عام من الشراكات والابتكارات. عندما تكون أحلامنا أكبر وأكثر شجاعة، نستطيع أن نحقق مستقبل أكثر استدامة.

مركز داو للابتكار في الشرق الأوسط يحصل على شهادة الاعتماد الذهبي LEED للريادة في الطاقة والتصميم البيئي

الأسواق والمنتجات

أسواق داو

تضم داو الكيمياء والبيولوجيا والفيزياء لإعداد منتجات مبتكرة في العديد من الأسواق الرئيسية. إننا حريصون على تزويد الأسواق في جميع أنحاء العالم بمفهوم التفكير الرائد والإبداع بما يتضمنه من حلول أساسية لتحقيق التقدم البشري.

وظائف شركة داو

هل لديك رغبة في تغيير الطريقة التي يعمل بها العالم؟ يبدأ طريقك نحو تخطيط المستقبل من هنا.

هل لديك أسئلة؟

.هل لديك تساؤلات أو أفكار؟ يمكنك التواصل مع فريقنا